نتائج البحث عن :
المزيد

افلام The wolves 2022 مترجم اون لاين

مشاهدة افلام The wolves 2022 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل تحطمت الطائرة التي كان يستقلها عالم أحياء...Director:
Huang Yi
Writers:Stars:
Guo Jin Dong,
Ma Yuan,
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
افلام The wolves 2022 مترجم اون لاين
7.1IMDb

افلام The wolves 2022 مترجم اون لاين

قصة الفيلم

تحطمت الطائرة التي كان يستقلها عالم أحياء وفريق مكافحة الصيد الجائر في البرد القارس لحقول الجليد في سيبيريا. جنبا إلى جنب مع القائد الذكر ، هناك خبير في البقاء على قيد الحياة وفريق أمني من بين أولئك الذين تمكنوا من الفرار. تم تأجيل عملية الإنقاذ ، وكانت حياتهم على حافة الهاوية بفضل البرد القارس ، وهم يتعرضون للتهديد من قبل الذئاب الطافرة. مع وجود الناجين ، سيشرع البطل في طريق صعب للبقاء على قيد الحياة.

مشاهدة افلام The wolves 2022 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل تحطمت الطائرة التي كان يستقلها عالم أحياء وفريق مكافحة الصيد الجائر في البرد القارس لحقول الجليد في سيبيريا. جنبا إلى جنب مع القائد الذكر ، هناك خبير في البقاء على قيد الحياة وفريق أمني من بين أولئك الذين تمكنوا من الفرار. تم تأجيل عملية الإنقاذ ، وكانت حياتهم على حافة الهاوية بفضل البرد القارس ، وهم يتعرضون للتهديد من قبل الذئاب الطافرة. مع وجود الناجين ، سيشرع البطل في طريق صعب للبقاء على قيد الحياة. تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام اسيوي
  • 1080p WEB
  • خيال علمي
  • الماندرين
Clicky