نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم بص شوف سكر بتعمل ايه

مشاهدة فيلم بص شوف سكر بتعمل ايه مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل تعيش الفتاة الصغيرة اليتيمة (سكر) مع العصابة التي...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم بص شوف سكر بتعمل ايه

فيلم بص شوف سكر بتعمل ايه

قصة الفيلم

تعيش الفتاة الصغيرة اليتيمة (سكر) مع العصابة التي يرأسها( عتريس)، و(ذكية) التي تعمل في تدريب الأطفال على التسول والنشل. يخبر (عتريس) - (ذكية) بأن (سكر) هي ابنة أحد الأثرياء، وأن عمها (ذكي) قام بتحريض (عتريس) على خطفها وقتل الطفلة حتى يرث أخاه ، لكنه رفض وسلمها إلى (ذكية) التي علمتها الرقص والغناء في الأفراح الشعبية، وفى نفس الوقت يحاول أحد ضباط المباحث البحث عن (سكر) وإعادتها لأمها.

مشاهدة فيلم بص شوف سكر بتعمل ايه مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل تعيش الفتاة الصغيرة اليتيمة (سكر) مع العصابة التي يرأسها( عتريس)، و(ذكية) التي تعمل في تدريب الأطفال على التسول والنشل. يخبر (عتريس) - (ذكية) بأن (سكر) هي ابنة أحد الأثرياء، وأن عمها (ذكي) قام بتحريض (عتريس) على خطفها وقتل الطفلة حتى يرث أخاه ، لكنه رفض وسلمها إلى (ذكية) التي علمتها الرقص والغناء في الأفراح الشعبية، وفى نفس الوقت يحاول أحد ضباط المباحث البحث عن (سكر) وإعادتها لأمها. تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام عربى
  • 1977
  • 720p HDTV
Clicky