نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم خطة الشيطان

مشاهدة فيلم خطة الشيطان مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل يكتشف رحمي أن زوجته نجوى على علاقة بصديقه خالد مؤلف الأفلام...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم خطة الشيطان

فيلم خطة الشيطان

قصة الفيلم

يكتشف رحمي أن زوجته نجوى على علاقة بصديقه خالد مؤلف الأفلام البوليسية يخطط لقتلها ويتفق مع عزام صاحب السوابق على تنفيذ الجريمة فهو يطمع في ثروتها الكبيرة. يرسم رحمي خطة محكمة ولكنها تفشل ليفاجأ بأن هدى قتلت عزام دفاعاً عن نفسها . يخطط رحمي لإلصاق تهمة القتل المتعمد بنجوى وذلك يقربها من حبل المشنقة . يشك رجال الشرطة في رحمي ويشاركهم خالد . يضيقون عليه الخناق حتى ينهار ويعترف بخطته.

مشاهدة فيلم خطة الشيطان مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل يكتشف رحمي أن زوجته نجوى على علاقة بصديقه خالد مؤلف الأفلام البوليسية يخطط لقتلها ويتفق مع عزام صاحب السوابق على تنفيذ الجريمة فهو يطمع في ثروتها الكبيرة. يرسم رحمي خطة محكمة ولكنها تفشل ليفاجأ بأن هدى قتلت عزام دفاعاً عن نفسها . يخطط رحمي لإلصاق تهمة القتل المتعمد بنجوى وذلك يقربها من حبل المشنقة . يشك رجال الشرطة في رحمي ويشاركهم خالد . يضيقون عليه الخناق حتى ينهار ويعترف بخطته. تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام عربى
  • 1988
  • 720p HDTV
  • جريمة
Clicky