نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم سمير أبو النيل

مشاهدة فيلم سمير أبو النيل مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل الشاب البخيل سمير أبو النيل (أحمد مكي) الذي يقطن بحي...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم سمير أبو النيل

فيلم سمير أبو النيل

قصة الفيلم

الشاب البخيل سمير أبو النيل (أحمد مكي) الذي يقطن بحي شعبي، ونتيجة لبخله الشديد تقع له العديد من المفارقات والمشاكل مع أهل منطقته، ويزيد من كرههم له لسوء معاملته لهم، وبين ليلة وضحاها يمرض ابن عمه حسين أبو النيل (حسين اﻹمام) ويقرر أن يترك ثروته لسمير الذي يستغل ذلك ويقوم بإنشاء قناة فضائية يناقش فيها أحواله وعلاقاته بأصدقائه وأهل منطقته.. تتوالى الأحداث في سياق كوميدي بعد إنشاء حزب سياسي يدعو له المواطنين.

مشاهدة فيلم سمير أبو النيل مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل الشاب البخيل سمير أبو النيل (أحمد مكي) الذي يقطن بحي شعبي، ونتيجة لبخله الشديد تقع له العديد من المفارقات والمشاكل مع أهل منطقته، ويزيد من كرههم له لسوء معاملته لهم، وبين ليلة وضحاها يمرض ابن عمه حسين أبو النيل (حسين اﻹمام) ويقرر أن يترك ثروته لسمير الذي يستغل ذلك ويقوم بإنشاء قناة فضائية يناقش فيها أحواله وعلاقاته بأصدقائه وأهل منطقته.. تتوالى الأحداث في سياق كوميدي بعد إنشاء حزب سياسي يدعو له المواطنين. تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام عربى
  • 2013
  • 720p HDTV
Clicky