نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم صاحبك من بختك

مشاهدة فيلم صاحبك من بختك مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل (على) و(مأمون) صديقان يدرسان فى مدرسة واحدة ، يتخرج على...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم صاحبك من بختك

فيلم صاحبك من بختك

قصة الفيلم

(على) و(مأمون) صديقان يدرسان فى مدرسة واحدة ، يتخرج على بكلية الحقوق ليصبح محاميا فقيرًا بينما يفشل مأمون فى الدراسة ويتجه للتجارة فى المخدرات ، بعد سنوات يلتقى الصديقان مصادفة . يعرف (على) صديقه بزميلته فى الجامعة هدى التى يحبها ويستعد للزواج منها ، فيقرر مأمون أغراء هدى بالمال لسرقتها من صديقه ، والضغط على مرسى زوج أمها لزواجه منها لترضخ الفتاة للأمر الواقع ، وتوافق هدى مرغمة على الزواج منه وتتحول حياتها إلى حجيم خاصة عندما يكتشف مأمون أنه لا يحبها ، لكنه يستغلها كأداة للانتقام من خطيبها السابق ، وعندما تتقدم بدعوى للطلاق يتهمها بالسرقة ولا تجد من يدافع عنها سوى حبيبها الأول على إلى أن تكشف زوجة مأمون الأولى نية هروبه للخارج بعد فضح جرائمه . وتبلغ عنه الشرطة كما تشهد ببراءة هدى من تهمة السرقة التى لفقها لها ، ويتم القبض عليه ليصبح الطريق ممهدا من جديد لتتويج الحب بين على وهدى ..

مشاهدة فيلم صاحبك من بختك مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل (على) و(مأمون) صديقان يدرسان فى مدرسة واحدة ، يتخرج على بكلية الحقوق ليصبح محاميا فقيرًا بينما يفشل مأمون فى الدراسة ويتجه للتجارة فى المخدرات ، بعد سنوات يلتقى الصديقان مصادفة . يعرف (على) صديقه بزميلته فى الجامعة هدى التى يحبها ويستعد للزواج منها ، فيقرر مأمون أغراء هدى بالمال لسرقتها من صديقه ، والضغط على مرسى زوج أمها لزواجه منها لترضخ الفتاة للأمر الواقع ، وتوافق هدى مرغمة على الزواج منه وتتحول حياتها إلى حجيم خاصة عندما يكتشف مأمون أنه لا يحبها ، لكنه يستغلها كأداة للانتقام من خطيبها السابق ، وعندما تتقدم بدعوى للطلاق يتهمها بالسرقة ولا تجد من يدافع عنها سوى حبيبها الأول على إلى أن تكشف زوجة مأمون الأولى نية هروبه للخارج بعد فضح جرائمه . وتبلغ عنه الشرطة كما تشهد ببراءة هدى من تهمة السرقة التى لفقها لها ، ويتم القبض عليه ليصبح الطريق ممهدا من جديد لتتويج الحب بين على وهدى .. تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام عربى
  • 1990
  • 720p HDTV
  • دراما
Clicky