نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم مدرس خصوصي

مشاهدة فيلم مدرس خصوصي مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل ممدوح طالب يعيش فى ظروف أجتماعية قاسية، فقد انفصل أبواه، وتزوجا...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم مدرس خصوصي

فيلم مدرس خصوصي

قصة الفيلم

ممدوح طالب يعيش فى ظروف أجتماعية قاسية، فقد انفصل أبواه، وتزوجا وتركاه فى مهب الريح، يتعرف على أحمد الذى يمتلك أبوه جراجًا للسيارات، ويشترك مع ابنه فى سرقة السيارات، ويقومان ببيعها بعد تغيير ملامحها، يتم القبض على كل من الأب وابنه، مما يدفع بالطالب ممدوح إلى أن يبتعد عن سكة الخروج عن القانون ويسعى إلى إعادة أيويه إلى حياتهما الزوجية السابقة، وأمام المشاكل المتعددة يستأنف الأبوان حياتهما الزوجية. يعرف ممدوح أن أخته نادية تحب زميلها يسرى الذى يتقدم لخطبتها، كما يعرف أن مدرسه الخصوصى يحب أخته، وأنه يكتم مشاعره ولا يبوح بها، ويقرر المدرس أن يضحى بحبه من أجل سعادة نادية.

مشاهدة فيلم مدرس خصوصي مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل ممدوح طالب يعيش فى ظروف أجتماعية قاسية، فقد انفصل أبواه، وتزوجا وتركاه فى مهب الريح، يتعرف على أحمد الذى يمتلك أبوه جراجًا للسيارات، ويشترك مع ابنه فى سرقة السيارات، ويقومان ببيعها بعد تغيير ملامحها، يتم القبض على كل من الأب وابنه، مما يدفع بالطالب ممدوح إلى أن يبتعد عن سكة الخروج عن القانون ويسعى إلى إعادة أيويه إلى حياتهما الزوجية السابقة، وأمام المشاكل المتعددة يستأنف الأبوان حياتهما الزوجية. يعرف ممدوح أن أخته نادية تحب زميلها يسرى الذى يتقدم لخطبتها، كما يعرف أن مدرسه الخصوصى يحب أخته، وأنه يكتم مشاعره ولا يبوح بها، ويقرر المدرس أن يضحى بحبه من أجل سعادة نادية. تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام عربى
  • 1965
  • HDTV
  • دراما
Clicky