نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم 1988 Grave of the Fireflies مترجم اون لاين

مشاهدة فيلم 1988 Grave of the Fireflies مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل القصة تدور في منتصف اﻷربعينات...Director:
Isao Takahata
Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم 1988 Grave of the Fireflies مترجم اون لاين
8.5IMDb

فيلم 1988 Grave of the Fireflies مترجم اون لاين

قصة الفيلم

القصة تدور في منتصف اﻷربعينات باليابان في فترة الحرب العالمية الثانية عندما تتسبب قنابل الطائرات اﻷمريكية بموت أمّ ﻷخوان، ويضطر اﻷخوان (مراهق في الخامسة عشر وطفلة في السابعة) المُضيّ في حياتِهما معًا دون أمهما. سيتعلم الأخوان كيف يعيشا في ظروفٍ صعبةٍ وتحمُّل المسؤولية. لكن الظروف الحربية ستصعب دائمًا عليهما طريقهما دائمًا وأبدًا. فما الذي سيحدث في قصة "سيتا" و"ساتسوكو"؟

مشاهدة فيلم 1988 Grave of the Fireflies مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل القصة تدور في منتصف اﻷربعينات باليابان في فترة الحرب العالمية الثانية عندما تتسبب قنابل الطائرات اﻷمريكية بموت أمّ ﻷخوان، ويضطر اﻷخوان (مراهق في الخامسة عشر وطفلة في السابعة) المُضيّ في حياتِهما معًا دون أمهما. سيتعلم الأخوان كيف يعيشا في ظروفٍ صعبةٍ وتحمُّل المسؤولية. لكن الظروف الحربية ستصعب دائمًا عليهما طريقهما دائمًا وأبدًا. فما الذي سيحدث في قصة "سيتا" و"ساتسوكو"؟ تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام انمي
  • BluRay
  • حربي
  • Japanese
Clicky