نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم 1996 The Bandit مترجم اون لاين

مشاهدة فيلم 1996 The Bandit مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل مغامرات الأسطوري باران الأسطوري بعد إطلاق سراحه...Director:
Yavuz Turgul
Writers:Stars:
Ugur Yücel,
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم 1996 The Bandit مترجم اون لاين
8.3IMDb

فيلم 1996 The Bandit مترجم اون لاين

قصة الفيلم

مغامرات الأسطوري باران الأسطوري بعد إطلاق سراحه من السجن. بعد قضاء 35 سنة ، ليس من المستغرب أن العالم قد تغير بشكل كبير. ومع ذلك ، لا يسعه باران إلا أن يشعر بالصدمة عندما اكتشف أن قريته الأصلية أصبحت الآن تحت الماء بفضل بناء سد جديد. ثم يتوجه إلى اسطنبول للانتقام من صديقه السابق الأسبق ، الرجل الذي قام بتخليه وسرقة عشيقه كيجي. على طول الطريق ، يجمع باران مع Cumali ، الشاب الشرير الصعب الذي يجد طرق السارق القديمة غريبة نوعا ما. عندما يقع كومالي في مشكلة عميقة مع رئيس الجريمة ، يضيف باران مهمة انتقامية أخرى إلى قائمته.

مشاهدة فيلم 1996 The Bandit مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل مغامرات الأسطوري باران الأسطوري بعد إطلاق سراحه من السجن. بعد قضاء 35 سنة ، ليس من المستغرب أن العالم قد تغير بشكل كبير. ومع ذلك ، لا يسعه باران إلا أن يشعر بالصدمة عندما اكتشف أن قريته الأصلية أصبحت الآن تحت الماء بفضل بناء سد جديد. ثم يتوجه إلى اسطنبول للانتقام من صديقه السابق الأسبق ، الرجل الذي قام بتخليه وسرقة عشيقه كيجي. على طول الطريق ، يجمع باران مع Cumali ، الشاب الشرير الصعب الذي يجد طرق السارق القديمة غريبة نوعا ما. عندما يقع كومالي في مشكلة عميقة مع رئيس الجريمة ، يضيف باران مهمة انتقامية أخرى إلى قائمته. تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام تركي
  • BluRay
  • اثارة
  • Turkish
Clicky