نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم 2012 Justice League: Doom مترجم اون لاين

مشاهدة فيلم 2012 Justice League: Doom مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل يتكون الفريق من مجموعة من الأبطال...Director:
Lauren Montgomery
Writers:Stars:
Kevin Conroy,
Nathan Fillion,
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم 2012 Justice League: Doom مترجم اون لاين
7.5IMDb

فيلم 2012 Justice League: Doom مترجم اون لاين

قصة الفيلم

يتكون الفريق من مجموعة من الأبطال الخارقين، وهم في الوقت نفسه، يحتفظون بهوياتهم الأصلية سرًا عن الجميع. يتغير ذلك عندما يقوم الشرير الخارق (فاندال سافاج( باقتحام كهف باتمان السري ومعرفة أسرار الفريق كلها. يقوم فاندال بمهاجمة أفراد الفريق وترصدهم عن طريق المعلومات التي حصل عليها. يضع فاندال في الوقت ذاته، خطة للقضاء على البشرية وإنشاء حضارة جديدة. يكون على الأبطال أن يحاولوا النجاة من الفخاخ المنصوبة لهم، وأن يتصدوا لهذا المخطط الشرير.

مشاهدة فيلم 2012 Justice League: Doom مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل يتكون الفريق من مجموعة من الأبطال الخارقين، وهم في الوقت نفسه، يحتفظون بهوياتهم الأصلية سرًا عن الجميع. يتغير ذلك عندما يقوم الشرير الخارق (فاندال سافاج( باقتحام كهف باتمان السري ومعرفة أسرار الفريق كلها. يقوم فاندال بمهاجمة أفراد الفريق وترصدهم عن طريق المعلومات التي حصل عليها. يضع فاندال في الوقت ذاته، خطة للقضاء على البشرية وإنشاء حضارة جديدة. يكون على الأبطال أن يحاولوا النجاة من الفخاخ المنصوبة لهم، وأن يتصدوا لهذا المخطط الشرير. تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام انمي
  • BluRay
  • اكشن
  • English
Clicky