نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم Gunday 2014 مترجم اون لاين

مشاهدة فيلم Gunday 2014 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل يرصد الفيلم في جو الدراما الممزوج بالحركةفترة من...Director:
Ali Abbas Zafar
Writers:Stars:
Arjun Kapoor,
Irrfan Khan,
Karan Aanand,
Priyanka Chopra,
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم Gunday 2014 مترجم اون لاين
2.4IMDb

فيلم Gunday 2014 مترجم اون لاين

قصة الفيلم

يرصد الفيلم في جو الدراما الممزوج بالحركةفترة من أصعب الفترات التي مرت على مدينة كلكتا وتحديدًا في فترة السبعينات. تتميز تلك الفترة أنها كانت مليئة بالاضطرابات والنزاعات وعدم الاستقرار. يرصد الفيلم حياة بيكرام وبالا، يكشف الفيلم قصة صبية، صبية أصبحوا لاجئين، لاجئين حملوا السلاح ثم تحولوا لقطاع طرق. ورغم كل ذلك لكنهم محبوبين ومشهورين ومتهورين وشجعان وأصحاب قوة ونفوذ.

مشاهدة فيلم Gunday 2014 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل يرصد الفيلم في جو الدراما الممزوج بالحركةفترة من أصعب الفترات التي مرت على مدينة كلكتا وتحديدًا في فترة السبعينات. تتميز تلك الفترة أنها كانت مليئة بالاضطرابات والنزاعات وعدم الاستقرار. يرصد الفيلم حياة بيكرام وبالا، يكشف الفيلم قصة صبية، صبية أصبحوا لاجئين، لاجئين حملوا السلاح ثم تحولوا لقطاع طرق. ورغم كل ذلك لكنهم محبوبين ومشهورين ومتهورين وشجعان وأصحاب قوة ونفوذ. تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام هندي
  • 720p WEB
  • اكشن
Clicky