نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم Hello World 2019 مترجم اون لاين

مشاهدة فيلم Hello World 2019 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل قصة فيلم Hello World تدور عام 2027...Director:
Tomohiko Itô
Writers:Stars:
Minako Kotobuki,
Minami Hamabe,
Takehito Koyasu,
Takumi Kitamura,
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم Hello World 2019 مترجم اون لاين
7IMDb

فيلم Hello World 2019 مترجم اون لاين

قصة الفيلم

قصة فيلم Hello World تدور عام 2027 بمدينة كيوتو اليابانية، تركز القصة على ناوومي كاتاجاكي، طالب الثانوية الخجول الذي يكنّ مشاعر رومانسية تجاه روري إتشيجيو، زميلته في الصف وأيضًا في عضوية نادي الكتب، وقد بدآ في المواعدة أخيرًا، ليُفاجأ ذات يوم بظهور شخص يُطلق على نفسه ناوومي أيضًا وقد أتاه من المستقبل بعد 10 سنوات ليُخبره أن عليهم تغيير المستقبل وإنقاذ روري بأي ثمن، لكن ما الخطر الذي يتهددها بالضبط؟ ومالذي ينتظرهم جميعًا؟

مشاهدة فيلم Hello World 2019 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل قصة فيلم Hello World تدور عام 2027 بمدينة كيوتو اليابانية، تركز القصة على ناوومي كاتاجاكي، طالب الثانوية الخجول الذي يكنّ مشاعر رومانسية تجاه روري إتشيجيو، زميلته في الصف وأيضًا في عضوية نادي الكتب، وقد بدآ في المواعدة أخيرًا، ليُفاجأ ذات يوم بظهور شخص يُطلق على نفسه ناوومي أيضًا وقد أتاه من المستقبل بعد 10 سنوات ليُخبره أن عليهم تغيير المستقبل وإنقاذ روري بأي ثمن، لكن ما الخطر الذي يتهددها بالضبط؟ ومالذي ينتظرهم جميعًا؟ تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام انمي
  • BluRay
  • خيال علمي
  • Japanese
Clicky