نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم Saenai Heroine no Sodatekata Fine 2019 مترجم اون لاين

مشاهدة فيلم Saenai Heroine no Sodatekata Fine 2019 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل بعد إعلان شركة “بليسنج”...Director:
Akihisa Shibata
Writers:Stars:
Ai Kayano,
Kiyono Yasuno,
Saori Oonishi,
Sayuri Yahagi,
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم Saenai Heroine no Sodatekata Fine 2019 مترجم اون لاين
7.5IMDb

فيلم Saenai Heroine no Sodatekata Fine 2019 مترجم اون لاين

قصة الفيلم

بعد إعلان شركة “بليسنج” عن أول عمل لهما ، غادر ايريري و اتاها المجموعة للانضمام إلى المبدع الشهير أكاني كوساكا في تطوير لعبة رئيسية تسمى “فيلد كرونيكل”. في غضون ذلك ، يتعاون تومويا و ميغومي مع أعضائهما الجدد ومختلف الأحزاب الأخرى لإنتاج لعبتهم الجديدة. ماذا سيحدث للعمل الرئيسي ل ايريري و اتاها؟ هل ستتغير العلاقة بين تومويا وميجومي؟ وماذا سيكون المصير النهائي لمباركة اللعبة الجديدة للبرنامج؟

مشاهدة فيلم Saenai Heroine no Sodatekata Fine 2019 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل بعد إعلان شركة “بليسنج” عن أول عمل لهما ، غادر ايريري و اتاها المجموعة للانضمام إلى المبدع الشهير أكاني كوساكا في تطوير لعبة رئيسية تسمى “فيلد كرونيكل”. في غضون ذلك ، يتعاون تومويا و ميغومي مع أعضائهما الجدد ومختلف الأحزاب الأخرى لإنتاج لعبتهم الجديدة. ماذا سيحدث للعمل الرئيسي ل ايريري و اتاها؟ هل ستتغير العلاقة بين تومويا وميجومي؟ وماذا سيكون المصير النهائي لمباركة اللعبة الجديدة للبرنامج؟ تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام انمي
  • BluRay
  • انمي
  • اليابانية
Clicky